You are currently viewing مبادرة لتدريب أصحاب متلازمة داون على مهارات الكومبيوتر وبرامج الميكروسوفت أوفيس

مبادرة لتدريب أصحاب متلازمة داون على مهارات الكومبيوتر وبرامج الميكروسوفت أوفيس

توفر المبادرة عدة دورات تدريبية التي يقدمها الشركاء الثلاثة لمؤسسة ويانا وهم: عيادات 360 للتدريب النفسي والعقلي والتدريب الدماغي، وشركة كويست المتخصص بمجال تدريب وتطوير الموارد البشرية، وأكاديمية ومدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية.

بالتعاون مع -أكاديمية ومدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية- تم تدريب أصحاب متلازمة داون على مهارات الكومبيوتر وبرامج الميكروسوفت أوفيس ” برنامج الاكسل Excel- برنامج الورد Word- برنامج البور بوينت Power Point”.

النهارده أول يوم تدريب على مهارات الكومبيوتر وبرامج الميكروسوفت أوفيس في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية لشبابنا الموظفين في شركة بلتون المالية القابضة وذلك لرفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم.

تم اليوم التدريب العملي على برنامج الاكسل Excel اللي تم من خلال تعاون أكاديمية بي تك ومؤسسة ويانا.

شكر خاص لشركة بلتون المالية القابضة وأكاديمية ومدرسة بي تك لإيمانهم بقدرات أصحاب متلازمة داون ولدعمهم برنامج التدريب والتوظيف الخاص بمؤسسة ويانا.

وشهد التدريب عدد من الأنشطة الرياضية.

وحضر التدريب فريق مؤسسة ويانا: “د/هبة حافظ”، “أ/ياره عصام”، “أ/آيه فاروق”.

بنواصل معاكم فعاليات من التدريبات العملية على برامج الميكروسوفت أوفيس التي تمت في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية لشبابنا الموظفين فى شركة بلتون المالية القابضة.

اليوم الثاني على التوالى من التدريب العملي علي برنامج الاكسل Excel واللي تم من خلال تعاون مؤسسة ويانا وأكاديمية بي تك؛ وكان هناك عدد من الأنشطة الرياضية والألعاب الجماعية.

اليوم الثالث من التدريب العملي على برامج الميكروسوفت أوفيس في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية لشبابنا الموظفين في شركة بلتون المالية القابضة.

وفي اليوم الثالث تم التدريب العملي على برنامج الورد Word؛ وقام بتقديم هذه التدريبات أ/محمد نبيل.

وقام الأستاذ/ أحمد خليل, المدير التنفيذي لمدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية بتسليم شهادات لشبابنا أصحاب متلازمة داون لحضورهم ورش التدريب العملية على برامج الميكروسوفت أوفيس.

تسعى مؤسسة ويانا من خلال برنامج التدريب والتوظيف إلى تطوير المهارات المعززة وبناء الثقة لدى الأشخاص ذوي متلازمة داون، وتأهيلهم لسوق العمل، والتمتع بقدر أكبر من الاستقلالية.

هذه التدريبات تمت بعد إجراء مقابلات شخصية للموظفين ال 9 لوضع خطة تدريب مناسبة لكل شخص، وقد تم تنفيذ ذلك برعاية كاملة من أكاديمية بي تك.