You are currently viewing شركة بلتون المالية القابضة تدعم رؤية ورسالة مؤسسة ويانا الدولية وتمهد الطريق لفرص العمل لمتلازمة داون

شركة بلتون المالية القابضة تدعم رؤية ورسالة مؤسسة ويانا الدولية وتمهد الطريق لفرص العمل لمتلازمة داون

قامت شركة بلتون المالية القابضة بدعم رؤية ورسالة مؤسسة ويانا الدولية ومهدت الطريق لفرص العمل لمتلازمة داون كتطبيق آخر لبرنامج العلامات التجارية الشهير التابع لمؤسسة ويانا الصديقة للأشخاص ذوي الإعاقة، FPD. بلتون المالية القابضة (EGX: BTFH.CA) هي شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات المالية وتتمتع بسجل حافل من النجاح على مدى عقود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدم الشركة مجموعة شاملة ومتنامية من الحلول المالية مثل الوساطة المالية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول، وأبحاث الأسهم، والأسهم الخاصة، بالإضافة إلى الخدمات المالية غير المصرفية الشاملة، بما في ذلك التأجير والتخصيم، التمويل الاستهلاكي، ورأس المال الاستثماري، والتمويل الأصغر. تعتمد الشركة على رؤية لإعادة تعريف النظام البيئي المالي في المنطقة من خلال الاستفادة من الخبرة والمعرفة العالمية والحلول الثورية ذات القيمة المتراكمة التي تفتح فرصًا لا حدود لها للعملاء لزيادة القيمة السوقية والنتائج المؤثرة. تعاونت شركة بلتون المالية القابضة مع مؤسسة ويانا الدولية، المنظمة غير الحكومية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإدماج ومناصرة الأشخاص ذوي الإعاقة، لإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها في الدولة “صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة”. برنامج”؛ وتمثل هذه المبادرة أول تجربة رائدة وفريدة من نوعها. وفي محاولة لتعزيز الإدماج وتوفير الفرص المتساوية ودمجهم في المجتمع، نجحت بلتون ووايانا في توظيف تسعة أشخاص من ذوي متلازمة داون والإعاقة الذهنية الخفيفة في وظائف “الاستقبال – الموارد البشرية – الأرشفة – الحسابات – العلاقات العامة”. يتضمن برنامج التدريب والتوظيف في ويانا عدة ركائز حيوية. الجودة مع تلبية احتياجات التدريب الفردية هي الركائز الأساسية للتنوع في وايانا. إن هدف وايانا هو إظهار قدرات الأشخاص المصابين بمتلازمة داون ودورهم الأساسي في المجتمع. وبغض النظر عن قدرتهم على استيعاب المهام الأساسية بفضل وفرتهم العاطفية وذكائهم الشديدين، فإنهم يحولون أي بيئة مؤسسية إلى بيئة أكثر شمولاً وقبولاً وحبًا ورعاية، مما يساعد كثيرًا في بناء الفريق، وتمكين الروح المعنوية التي تسعى الشركات إلى تحفيزها داخل موظفيها. ثقافة.

لأن العائق ليس في أطفالنا، بل في المجتمع.

تم تأهيل أكثر من 350 موظفًا في شركة بلتون المالية القابضة على مدار 10 جلسات توعوية قدمتها مؤسسة ويانا؛ لتعزيز الشمولية وضمان بيئة ترحيبية.

في هذه الخطوة:

  • تنمية وعيهم بقدرات ذوي متلازمة داون.
  • التدريب على آداب التعامل مع الأشخاص ذوي متلازمة داون في بيئة العمل.
  • تعريف الموظفين الجدد العاملين داخل الشركة للتعرف على قدرات كل شخص ومدى تفوقه في المجالات الأخرى.

وبعد ذلك التدريب والتأهيل؛ 9 أشخاص من ذوي متلازمة داون والإعاقات العقلية البسيطة يوقعون عقود عمل للعمل في شركة بلتون المالية.

ومن خلال كسر الحواجز واحتضان التنوع، تقدم مؤسسة بلتون المالية ومؤسسة وايانا الدولية مثالاً رائعًا لعالم الشركات. ولا تعمل هذه المبادرة الرائدة على تمكين الأفراد المصابين بمتلازمة داون فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على مساهماتهم القيمة في القوى العاملة.

بالإضافة إلى المبادرة الرائعة لشركة بلتون المالية ومؤسسة ويانا الدولية التي تمهد الطريق لفرص العمل لمتلازمة داون في عالم الشركات؛ هناك قصص حب وسعادة وفرح تجمع أبناءنا وبناتنا مع مديريهم المباشرين في بلتون.

في الواقع، نجح موظفو بلتون في أن يصبحوا قدوة جيدة لأولادنا وبناتنا، سما وداليا هما نموذج حقيقي ورائع جدًا لهذه التجربة الناجحة والفريدة من نوعها في مصر.